موقع الوقت التحليلي الإخباري | Alwaght Website

إخترنا لكم

أخبار

الأكثر قراءة

اليوم الأسبوع الشهر

ملفات

النظام الأمني للخليج الفارسي

النظام الأمني للخليج الفارسي

undefined
مسار المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية

مسار المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية

undefined
العدوان السعودي على اليمن

العدوان السعودي على اليمن

undefined
صفقة القرن

صفقة القرن

undefined
الخلافات التركية - الأمريكية

الخلافات التركية - الأمريكية

undefined
یوم القدس العالمی

یوم القدس العالمی

ادعو جمیع مسلمی العالم الی اعتبار اخر جمعة من شهر رمضان المبارک التی هی من ایام القدر ویمکن ان تکون حاسمة فی تعیین مصیر الشعب الفلسطینی یوماً للقدس، وان یعلنوا من خلال مراسم الاتحاد العالمی للمسلمین دفاعهم عن الحقوق القانونیة للشعب الفلسطینی المسلم
العلویون

العلویون

الطائفة العلویة، هی من الطوائف الإسلامیة التی قلَّ الحدیث عنها. وقد لاقت هذه الطائفة وعلی مرِّ التاریخ، الکثیر من الإضطهاد والحرمان، وهو ما لم تُلاقه طائفة أخری أبداً. حتی أدی هذا الإضطهاد إلی فصلهم عن المرجعیات الإسلامیة الأخری. ولذلک نحاول فی هذا المقال تسلیط الضوء علی نشأة الطائفة وکیفیة تأسیسها، الی جانب الإضاءة علی بعض أصولها الفکریة.
المسيحيون في سوريا

المسيحيون في سوريا

undefined
الدروز

الدروز

الدروز أو الموحدون الدروز، إحدی الطوائف الإسلامیة التی تأسست فی مصر عام 1021 وانتقلت إلی بلاد الشام (سوریا-لبنان-فلسطین المحتلة) فی مرحلة لاحقة.
New node

New node

بالخريطة...آخر التطورات الميدانية في سوريا واليمن والعراق

alwaght.com
كيف حول ماكرون فرنسا إلى أرض النفاق؟

كيف حول ماكرون فرنسا إلى أرض النفاق؟

الإثنين 14 ربيع الثاني 1442
الكيان الصهيوني، لكن حبل الكذب قصير كما يقول المثل العربيّ، لأنّ باريس التي زجت بممثل كوميديّ قبل أشهر في السجن وأرغمته على دفع ضريبة كبيرة بتهمة الإساءة لليهود، لا يمكنها اليوم اختلاق التبريرات والادعاءات الكاذبة التي تتحدث عن حرية التعبير المغلفة بإهانة مقدسات الآخرين ورموزهم، وهذا ما حصل أيضاً في ...
alwaght.com
كيف وقع رئيس مجلس السيادة السودانيّ في فخ تصريحاته؟

كيف وقع رئيس مجلس السيادة السودانيّ في فخ تصريحاته؟

الثلاثاء 15 ربيع الثاني 1442 ،
الكيان الصهيونيّ والسودان جاء بعد تفاهمات على إزالة اسم السودان من القائمة الأمريكيّة للدول الداعمة للإرهاب، عقب إعلان الرئيس الأمريكيّ، دونالد ترامب، عن موافقة الخرطوم على دفع تعويضات لضحايا الإرهاب الأميركيين، لكن البرهان أجاب على سؤال ما الذي استفاده السودان من التطبيع مع الصهاينة؟ بطريقة مختلفة، ...
alwaght.com
ما مدى استعداد الصهاينة لخوض حرب شاملة؟

ما مدى استعداد الصهاينة لخوض حرب شاملة؟

الثلاثاء 15 ربيع الثاني 1442 ،
الصهيوني من عدد من نقاط ضعف بنيوية، ونقاط الضعف هذه هي التي تعزز سيناريو هزيمة تل أبيب في أي حرب محتملة. الوقت - هناك الكثير من الجدل هذه الأيام حول قدرة الکيان الصهيوني على مواجهة حرب عسكرية شاملة. إن وقوع عملية إرهابية في إيران ضد عالم عسكري ونووي، وجَّه مرةً أخرى أصابع الاتهام إلى الصهاينة، ويست ...
alwaght.com
بين تطبيع العلاقات وخشية أمريكا من الصين.. بوابات الخليج الفارسي تفتح أمام الهند

بين تطبيع العلاقات وخشية أمريكا من الصين.. بوابات الخليج الفارسي تفتح أمام الهند

الثلاثاء 15 ربيع الثاني 1442 ،
الكيان الصهيوني، إلى التفكير بجدية في استكمال لغز بناء التحالف بين دول الخليج الفارسي والصهاينة لمواجهة نفوذ طهران الإقليمي. وتحت الضغط الأمريكي، أعلنت الإمارات والبحرين أولاً تطبيع العلاقات مع الصهاينة، وربما تكون الخيارات التالية هي السعودية وعمان. وقد أثر هذا التطور بدوره على نوعية العلاقات بين ...
alwaght.com
إجماع فلسطينيّ على ضرورة المصالحة.. هل تحولت السلطة الفلسطينية إلى حجر عثرة أمام تحقيقها؟

إجماع فلسطينيّ على ضرورة المصالحة.. هل تحولت السلطة الفلسطينية إلى حجر عثرة أمام تحقيقها؟

الأربعاء 16 ربيع الثاني 1442 ،
الكيان الصهيونيّ الوقت_ خلال لقاء وطني في مدينة غزة بعنوان “تطورات المشهد الوطنيّ”، الثلاثاء المنصرم، كررت الفصائل الفلسطينيّة دعواتها لتغليب ملف المصالحة الفلسطينية على كل الملفات الأخرى، وعدم الرهان على عودة العلاقات مع الكيان الصهيونيّ في إشارة إلى قيام حركة فتح بالتراجع عن قرار قطع ا ...
alwaght.com
في رسالة للأمم المتحدة.. روحاني يدعو الى مواجهة جرائم الكيان الصهيوني

في رسالة للأمم المتحدة.. روحاني يدعو الى مواجهة جرائم الكيان الصهيوني

الأربعاء 16 ربيع الثاني 1442 ،
الكيان الصهيوني القاتل للاطفال والمنتهك لحقوق الانسان وقرارات المنظمة الدولية. الوقت- بعث رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية حسن روحاني رسالة الى الجمعية العامة لمنظمة الامم المتحدة لمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، دعا فيها المجتمع الدولي لمواجهة ممارسات الكيان الصهيوني القاتل للاطف ...
alwaght.com
النفاق التركيّ إلى الواجهة مجدداً.. محادثات سريّة بين تركيا و "إسرائيل"

النفاق التركيّ إلى الواجهة مجدداً.. محادثات سريّة بين تركيا و "إسرائيل"

الأربعاء 16 ربيع الثاني 1442 ،
الكيان الصهيونيّ مازالت مستمرة، وربما تدخل مرحلة جديدة ومهمة بعد أن كانت العلاقات التركية - الإسرائيلية التي تأسست في وقت مبكر في عام 1949، قد سارت بشكل طبيعي، بل تطورت بشكل لافت في السنوات الأولى لوصول حزب العدالة والتنمية إلى سدة الحكم في تركيا عام 2002. وشهد عام 2005 زيارة قام بها رئيس الوزراء ا ...
alwaght.com
الأمانة العامة لمنتدى فلسطين للإعلام: رهان السلطة الفلسطينية علی بايدن خاسر وسراب

الأمانة العامة لمنتدى فلسطين للإعلام: رهان السلطة الفلسطينية علی بايدن خاسر وسراب

الأربعاء 16 ربيع الثاني 1442 ،
الصهيوني المحتل وإمكانية نجاح هذه الدول في هذا الطريق: أولاً، دعني أؤكد أن الکيان الصهيوني يرى التطبيع مع الدول العربية من حوله وسيلةً لتحسين وضعه في مواجهة الدول التي تعارض التطبيع وتدعم المقاومة، وليس هدفاً، ولذلك فإن التطبيع هو وسيلة لهذا الکيان لتضخيم فريقه في مواجهة الأمة الإسلامية وقضاياها الم ...
alwaght.com
خبير أمني تركي: الاغتيالات الصهيونية تستهدف الأسس والدعامات العلمية للدول الإسلامية

خبير أمني تركي: الاغتيالات الصهيونية تستهدف الأسس والدعامات العلمية للدول الإسلامية

الخميس 17 ربيع الثاني 1442 ،
الكيان الإسرائيلي في هذا الهجوم الإرهابي. ومن ناحية أخرى، يعتقد العديد من الخبراء الدوليين أن هذا الإجراء تم اتخاذه من قبل غرفة العمليات الأمريكية الإسرائيلية. ومن المثير للاهتمام، أنه في السنوات الأخيرة، تم اغتيال علماء من العديد من الدول الإسلامية ، وخاصة تركيا ومصر والعراق وتونس وفلسطين. حيث يد ...
alwaght.com
حكومة الإنقاذ اليمنية: زيارة السفير الأمريكي للمهرة استفزاز

حكومة الإنقاذ اليمنية: زيارة السفير الأمريكي للمهرة استفزاز

الخميس 17 ربيع الثاني 1442 ،
الكيان الصهيوني في مواجهة محور المقاومة والممانعة، وفي سبيل ذلك قبلوا باتفاقيات تطبيع مذلة لهم ولشعوبهم، وأن المعركة مع المحور الصهيوني ستكون معركة مصيرية وبعيدة المدى.

ألبوم صور وفيدئو

ألبوم صور

فيديوهات

بعد خسارته بالإنتخابات:تمثال ترامب الشمعي يبدّل ملابسه!

بعد خسارته بالإنتخابات:تمثال ترامب الشمعي يبدّل ملابسه!